ispits.sante.gov.ma 2023/2024 التسجيل في مباراة التمريض

التسجيل في مباراة التمريض 2023/2024

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن التسجيل في مباراة التمريض 2023/2024. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

التسجيل في مباراة التمريض 2023/2024

التسجيل في مباراة التمريض 2023/2024

ispits.sante.gov.ma هي المنصة الرسمية للتسجيل القبلي في مباراة معاهد العليا للمهن التمريضية و تقنيات الصحة 2024/2023 في مدن الدار البيضاء الرباط طنجة تطوان مكناس الراشدية الداخلة العيون تيزنيت تازة سطات صافي ورزازات الناظور كلميم بني ملال الحسيمة وجدة أكادير.

التسجيل في مباراة ولوج المعاهد العليا للمهن التمريضية و تقنيات الصحة  ispits.sante.gov.ma 2023

سينطلق قريبا

[quads id=5]

شروط ولوج المعاهد العليا لمهن التمريض و تقنيات الصحة ISPITS

المعاهد العليا لمهن التمريض و تقنيات الصحة ISPITS، هي معاهد مستقلة عن الجامعات المغربية، تابعة لوزارة الصحة، تعتمد نظام LMD  (الاجازة، الماستر، الدكتوراه) و ذلك منذ سنة 2003.

يدوم التكوين ب المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة (ISPITS) ثلاث (03) سنوات، يحصل بعدها الطالب المتخرج على الإجازة في التمريض في تخصصات متعددة:

  • ممرض متعدد التخصصات
  • مرض في الصحة النفسية
  • مقوم البصر
  • محضر في الصيدلية
  • الأشعة
  • ممرض في التخدير و الإنعاش …

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بالتسجيل في مباراة التمريض 2023/2024 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

[quads id=5]