Advertisement

العمل في أسبانيا 2023 (طريقة التسجيل واوقات العمل )

Advertisement

مرحبا بكل متتبع لموقع استفادة دوت كوم سنخصص لكم هذا المقال ان شاء الله حول الحديث عن موضوع مهم وهو العمل في أسبانيا 2023 وكيفية التسجيل وكذا الأجر الذي يأخذه العامل في كل شهر ، من اجل الاطلاع والاستفادة تابعوا معنا للنهاية وشاركوا المقال ليستفيد الجميع .

Advertisement

في مقال هذا اليوم سنتحدث عن العمل في اسباني اوقات العمل من 7 صباحا الى 13:30 اي ما يعادل 6 ساعات ونص ويمكن لك ان تضيف ساعات للعمل.

للعمل في إسبانيا ليست بالضرورة أن تكون لديك أوراق الإقامة او الجنسية يعني العمل لكل مواطن سواء كانت اه جنسية اسبانية او لا.

مواضيع قد تهمك:

Advertisement

هناك ازيد من عشرة الآلاف واربعمائة عقد جديد لعمال موسمين مغاربة للعمل في حقول جني الفواكه الحمراء والحوامض في منطقة وبلبا بجنوب إسبانيا .

يشتغلون هؤلاء عبر المراحل التالية :

• الاشتغال في جني فاكهة الفراولة والحوامض
• المرحلة الأولى مابين شهري مارس وأبريل
•المرحلة الثانية مابين شهري ابيل ويونيو

أفادت وكالة بريس الإسبانية أنه بمجرد التوصل بالتاكيد الرسمي من طرف المغرب يوم 22 من الشهر الجاري سيتم عملية اختيار العمال المسجلين في الموقع الذي أسفله ، كما تفضل اسبانيا وتعطي الاولوية لليد العاملة النسوية.

يمكن الذهاب بكنطرا لاسبانيا عن طريق الموقع الرسمي لاسبانيا وذلك بدون شراء الكونطرا او غير ذلك لكن يجب ان يتوفر العامل على الشروط التالية:

• ان تكون لديه خبرة في مجال الفلاحة

Advertisement

•ان تتوفر على سيرة ذاتية

Advertisement

التسجيل في العمل في إسبانيا من الموقع الالكتروني التالي :

ملاحظة :

هذا الموقع قد تم انجازه من طرف أسبانيا بحثا عن العمال داخل وخارج اسبانيا للعمل في مختلف المجالات الفلاحية والتجارية وغيرها.

مواضيع قد تهمك:

كان كل هذا حول العمل في أسبانيا 2023 وطريقة التسجيل في الموقع الرسمي الوكالة الإسبانية ، نتمنى ان ينال اعجابكم مقالنا هذا وحظ موفق للجميع .

Advertisement

مزيد من وظائف في المغرب

مزيد من الوظائف يمكنك انضمام الى صفحتنا علي الفيسبوك من رابط التالي

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :