Advertisement

تسجيل الدخول والاطلاع على النقط 2023

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن تسجيل الدخول والاطلاع على النقط 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

تسجيل الدخول والاطلاع على النقط 2023

image 113
تسجيل الدخول والاطلاع على النقط 2023

أطلقت وزارة التربية الوطنية خدمة منظومة مسار للتدبير المدرسي مسار سرفيس Massar service، كما ستجدون هنا طريقة الدخول واختيار التوجيه المدرسي والمهني massarservice.men.gov.ma

سيكشف عن نقط و نتائج البكالوريا 2023 الدورة العادية يوم 19 يونيو ونتائج البكالوريا الدورة الإستدراكية يوم 13 يوليوز.

ستجدون شرح بالصور طريقة الدخول الجديدة لخدمات مسار masar service.men.gov.ma تغيير كود مسار و استرجاع الرقم السري للاطلاع على نقط التلاميذ:

  • نقط ونتائج الامتحانات 2023.
  • نقط ونتائج الفروض والمراقبة المستمرة.
  • نقط ونتائج الجهوي 2023.
  • نقط ونتائج الامتحانات المحلية.
  • نقط ونتائج الامتحانات الجهوية.
  • نقط ونتائج الامتحان الوطني.
  • نقط ونتائج الثالثة إعدادي 2023.
  • نقط ونتائج الثالثة إعدادي 2023 بالمغرب.
  • نقط ونتائج الثالثة massarservice.men.gov.ma.
  • نقط ونتائج Massarservice.

ما هو موقع مسار سرفيس Massar Service؟

موقع مسار سرفيس Massar Service هو منصة تفاعلية على الإنترنت تم تطويرها لتلبية احتياجات الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في المغرب.

يسمح الموقع بتتبع النتائج الدراسية للطلاب في جميع المراحل التعليمية، بدءًا من التعليم الابتدائي وحتى الثانوي، بالإضافة إلى نتائج البكالوريا.

يمكن الوصول إلى الموقع عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية الوطنية على العنوان التالي: www.men.gov.ma ومن ثم الضغط على massarservice.men.gov.ma

يقدم موقع مسار متمدرس خدمات متنوعة تشمل الاطلاع على المعلومات الشخصية، تتبع الامتحانات ونقاط المراقبة، التوجيه والتدريب المدرسي عن بعد، وتوفير محتوى تعليمي مكتوب ومسموع ومرئي حسب التخصصات الدراسية.

تعمل هذه الخدمات على تعزيز تجربة التعلم وتطوير المعارف والمهارات للطلاب في جميع مراحل التعليم.

من خلال توفير هذه الخدمات المتكاملة والمتطورة، يسهم موقع مسار متمدرس في تعزيز جودة التعليم وتحسين أداء الطلاب، مما يجعله أداة قوية وموثوقة لدعم العملية التعليمية في المغرب.

طريقة الولوج إلى خدمة مسار Massar Service للاطلاع على النقط وللتوجيه المدرسي والمهني

كيف يتم الدخول الى مسار؟ طريقة الولوج إلى خدمة مسار هي كالتالي:

1. الولوج إلى فضاء التلاميذ مسار Massar authentification عبر البوابة الالكترونية الرسمية للوزارة:

https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris/Account

2. اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بإرفاق له رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا N1234567890@taalim.ma (مثال) و كلمة المرور المسلمة من طرف الإدارة.

3. قم بتغيير كلمة المرور الأولية عند ولوج الفضاء الخاص بكم.

4. ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس مسار service الخاصة بك، اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للاطلاع على النقط والنتائج .

5. اضغط على الخانة التي تحمل صورتك للاطلاع على بيانتك الشخصية او تغيير كلمة المرور والاطلاع على الرسائل المرسلة من الوزارة.

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بتسجيل الدخول والاطلاع على النقط 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :