Advertisement

شركة «سامسونغ» تطلق ساعة «أسطرو» حصريا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط

Advertisement
image 8
شركة «سامسونغ» تطلق ساعة «أسطرو» حصريا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط 1

اطلقت شركة سامسونغ صباح اليوم نسخة الساعة Galaxy Watch6 Classic Astro  التي تمثل أول إصدار محدود من ساعات Galaxy مخصص للمنطقة. وذكر بلاغ لسامسونغ للإلكترونيات أن هذا الإصدار يعتبر تكريما لإرث المنطقة لإسهاماتها العلمية والمبتكرة، سيما في مجال قياس الوقت وعلم الفلك والرياضيات. وتهدف هذه النسخة، التي ستكون الأولى من عدة مجموعات أخرى محدودة الإصدار من الساعات، إلى ربط الماضي بالمستقبل، وتأتي تقديرا للإنجازات التي قدمها رواد التاريخ باعتبارها مصدر إلهام للمبتكرين.

image 9
شركة «سامسونغ» تطلق ساعة «أسطرو» حصريا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط 2

تتشكل الساعة بحجمين مختلفين لتراعي قياسات المعاصم المختلفة حيث أن الأولى بحجم 42 مم والثانية بحجم 46 مم، وتزن الساعة الكبيرة 63 جراماً وتبلغ سماكتها 13 مم، لكنها تأتي للأسف بلون واحد وهو اللون الفضي ولكنك تستطيع تغيير لون السوار بين ثلاثة ألوان وهي الأسود والفضي والأزرق بسمك 22 مم.

وتتميز الساعة بإظهار المراحل القمرية والشمسية بما يتيح للمستخدمين تتبع حركات الشمس والقمر من معصمهم مباشرة. كما تم تضمين تعقيدات تعقب حركة الشمس كدلالة على الدور المركزي للشمس في الحسابات الفلكية بالاعتماد على الأسطرلاب، لتعكس رحلة الشمس اليومية من شروقها إلى غروبها. ويعكس تصميم وجه الساعة.

وتعمل بمعالج من نوع Exynos 9110 وشرائح ثنائية النواة بتردد 1.15 جيجاهرتز، أما بالنسبة للذاكرة فهي إصداران للذاكرة العشوائية بسعة 1.5 جيجابايت للساعة الكبيرة وسعة 768 ميجابايت للساعة الأصغر حجماً، أما بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فهي 4 جيجابايت للإصدارين، ولا تدعم الساعتان كرت ذاكرة خارجي.

اقرأ ايضا : فرص عمل في ايطاليا : كل ما يجب أن تعرفه عن دولة ايطاليا، فرص شغل، رواتب، المعيشة

راسلنا على الفيسبوك من هنا

مواضيع قد تهمك:

Advertisement
الكلمات المفتاحية : Galaxy Watch6 Classic Astro, Samsung, شركة سامسونغ
شارك المقال لتعم الفائدة :