العطل المدرسية بالمغرب سنة 2023

عطلة جديدة في انتظار التلاميذ خلال هذا الشهر شتنبر 2023

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن عطلة جديدة في انتظار التلاميذ خلال هذا الشهر شتنبر 2023 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

عطلة جديدة في انتظار التلاميذ خلال هذا الشهر شتنبر 2023

عطلة جديدة في انتظار التلاميذ خلال هذا الشهر شتنبر 2023

سيتاح للعديد من موظفي الإدارات العمومية والعاملين في بعض القطاعات الخاصة بالمغرب، الاستفادة من عطلة تمتد لمدة أربعة أيام.

وأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في بيان سابق أن يوم الخميس القادم، الثامن والعشرون من سبتمبر 2023، سيكون ذكرى عيد المولد النبوي الشريف

وتشمل هذه العطلة يومي الخميس والجمعة بمناسبة عيد المولد النبوي، بالإضافة إلى يومي السبت والأحد، وهما عطلة نهاية الأسبوع في المملكة.

وبموجب ذلك، سيحظى الموظفون والتلاميذ بعطلة رسمية تمتد ليومين، الخميس 12 ربيع الأول والجمعة 13 ربيع الأول، الموافق للثامن والعشرين والتاسع والعشرون من شتنبر، وفقاً لما ينص عليه جدول العطل الرسمية المعتمدة.

[quads id=5]

عطلة جديدة في انتظار التلاميذ خلال هذا الشهر شتنبر 2023

اقرأ ايضا : فرص عمل في ايطاليا : كل ما يجب أن تعرفه عن دولة ايطاليا، فرص شغل، رواتب، المعيشة

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بعطلة جديدة في انتظار التلاميذ خلال هذا الشهر شتنبر 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

[quads id=5]

اقرأ ايضا : ايطاليا سياحة من الانترنت لكل المواطنين العرب شرح مفصل وبالصور لطريقة استخراج تاشيرة ايطاليا 

راسلنا على الفيسبوك من هنا

مواضيع قد تهمك: