Advertisement

عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس يتعاقد مع الشباب السعودي

Advertisement

كان سايس يواجه خطر موسم أبيض بسبب عدم قيده في صفوف السد الذي تعاقد معه في 24 يوليوز الماضي قادما من بشيكتاش التركي في صفقة قدرت بـ2.5 مليون يورو، خصوصا وأنه من الركائز الأساسية في صفوف المغرب المدعو إلى خوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات أمم إفريقيا مطلع العام الحالي في ساحل العاج.

image 15
عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس يتعاقد مع الشباب السعودي 1

في حين نشرت صحيفة “الشرق الأوسط”، تدوينة عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تويتر سابقا، أكدت من خلالها تعاقد الشباب السعودي مع عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس، قادما إليه من السد القطري.

اقرأ ايضا : ايطاليا سياحة من الانترنت لكل المواطنين العرب شرح مفصل وبالصور لطريقة استخراج تاشيرة ايطاليا 

وكان السد القطري، قد تعاقد مع غانم سايس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وشارك معه في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ليتفاجأ بعدها بأن إدارة الفريق فشلت في تسجيله، بسبب استنفاد عدد اللاعبين الأجانب المسموح به في قوانين دوري نجوم قطر.

لان السد تعاقد مع لاعبين إثنين من دون سن 21 هما الإيراني أمين حزباوي والبرازيلي جيوفاني هنريكي، بيد أن إصابة الأخير بقطع في الرباط الصليبي تركت الباب مفتوحا أمام تعويضه بلاعب آخر شريطة أن يكون من دون سن 21 عاما وبالتالي لن تجيز اللوائح تسجيل سايس البالغ من العمر 33 عاما.

ومنه نقول ان انضمام سايس الى الشباب السعودي انقاذا لموسمه .

مواضيع قد تهمك:

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :