Advertisement

لوائح المقبولين في باك حر سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن لوائح المقبولين في باك حر سنة 2023، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

لوائح المقبولين في باك حر سنة 2023

image 70
لوائح المقبولين في باك حر سنة 2023

نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2023، أعلنت وزارة التربية عن لوائح المترشحين المقبولين الأحرار المقبولبين لاجتياز امتحان 2023 .

مواضيع قد تهمك:

تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنه تم الإعلان يومه 13 فبراير 2023 عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2023، وتمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.

ويمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية لترشيحات الأحرار من هنا

وتجدر الإشارة إلى أن المترشحين الأحرار الواردة أسماؤهم في اللوائح النهائية والذين لم يدلوا بملف طبي لإعفائهم من اختبارات التربية البدنية، سيتوصلون باستدعاءات شخصية لاجتياز هذه الاختبارات وفق البرمجة المعتمدة من طرف كل أكاديمية جهوية للتربية والتكوين على حدة.

الموضيع قد تهمك:

التسجيل في الباك حر سنة 2023

نتائج باك حر
التسجيل في باك حر
لوائح المقبولين في باك حر سنة 2023

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :