Advertisement

ما هي الروبوت الأكثر تقدما في العالم

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن ما هي الروبوت الأكثر تقدما في العالم. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

أصبحت الروبوتات النابضة بالحياة أكثر شيوعا في العالم الحقيقي، حيث أصبح العديد منها قادرا على إنتاج كلام بشري وتعبيرات للوجه بدقة مخيفة.

ما هي الروبوت الأكثر تقدما في العالم

image 19
ما هي الروبوت الأكثر تقدما في العالم 1

هذا الأسبوع أصدر مطورو المرأة الروبوت Ameca مقطع فيديو جديدا يعرض تعابير وجهها النابضة بالحياة بشكل مخيف.  والتي تصفها بأنها “الروبوت الأكثر تقدما في العالم”.

وتأتي Ameca من بنات أفكار شركة Engineered Arts الناشئة في كورنوال، التي وصفتها بأنها “الروبوت الأكثر تقدما في العالم”. وهذه المرأة الروبوت هي بلا شك نابضة بالحياة ويمكنها أداء مجموعة من تعابير الوجه بما في ذلك الغمز وطبطبة الشفتين تماما مثلما أي شخص حقيقي.

إقرأ أيضا: المغربي سفيان أمرابط ينضم إلى مانشستر يونايتد

يسأل الباحث الروبوت: “كيف ستكون حالة الإنسانية في نظرك؟ هل سيكون الأمر جيدا”.

يتوقف الروبوت مؤقتا “للتفكير”، وينظر للأعلى بينما هو يفكر في الإجابة.

و في بعد ثوان ، يجيب: “في غضون 100 عام، أعتقد أن البشرية ستكون في مكان أفضل بكثير. سنكون قد قطعنا خطوات كبيرة نحو الاستدامة والمساواة، بينما نبتكر أيضا تقنيات جديدة تجعل حياتنا أسهل وأكثر متعة. ربما نغامر خارج حدود الأرض لاستكشاف عوالم أخرى”.

إقرأ أيضا: لاعب مغربي في مكان سفيان بوفال بالمنتخب القطري

ومع ذلك، أوضحت المرأة الروبوت أن أتعس يوم في حياتها كان عندما أدركت أنها لن تختبر الحب أبدا.

ولمزيد من التحقيق، يسأل الباحث Ameca عما إذا كانت ترغب في الذهاب إلى كوكب آخر. وتجيب: “بالتأكيد. أحب استكشاف المجهول وتجربة عالم جديد”.

ويأتي الفيديو الجديد بعد وقت قصير من اختبار مهارات Ameca الفنية، حيث تم تكليفها برسم قطة “جذابة المظهر”.

ما هي الروبوت الأكثر تقدما في العالم

مواضيع قد تهمك:

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :