Advertisement

مباراة القوات المسلحة الملكية سنة 2024

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة القوات المسلحة الملكية سنة 2024 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مباراة القوات المسلحة الملكية سنة 2024

image 1
مباراة القوات المسلحة الملكية سنة 2024

نبذة عن القوات المسلحة الملكية

القوات المسلحة الملكية المغربية هي المؤسسة العسكرية للمملكة المغربية التي تم إحداثها بموجب ظهير ملكي شريف رقم 1.56.209 صادر في 25 يونيو 1956 بالجريدة الرسمية للبلاد، تضم المؤسسة عدة فروع تشمل الجيش والقوات الجوية والبحرية والدرك الملكي إضافة إلى الحرس الملكي والوقاية المدنية، وتتركز مهمتها الأساسية في حماية الأمن والوحدة الترابية للمغرب إضافة إلى حماية أرواح وممتلكات المواطنين، وشعار القوات المسلحة المغربية هو: الله، الوطن، الملك.

مباراة توظيف جنود بالقوات المسلحة الملكية 2024

تنظم القوات المسلحة الملكية مباراة لفائدة الشبان المغاربة الذكور المتراوحة أعمارهم ما بين 18 و22 سنة لغاية 01 يناير 2024، الراغبين في الانخراط في صفوف القوات المسلحة الملكية (جندي).

1. على الراغبين في الانخراط وجوب توفر الشروط التالية:

– التمتع بصحة جسمانية جيدة؛

– أن يكون المرشح عازبا؛

– بدون سوابق عدلية؛

– أن يكون حاملا للبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية (CNIE)؛

– أن يتم قبوله من طرف لجنة الانتقاء الأولي.

يتعين على المرشحين المستوفين للشروط المذكورة أعلاه تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني https://recrutement.far.ma وذلك قبل 25 أكتوبر 2023 كآخر أجل لقبول الترشيحات.

2. تنظيم المباراة:

سيتم استدعاء المرشحين الذين تم اختيارهم لاجتياز المباراة في وقت لاحق عبر عناوينهم الإلكترونية (e-mail)، وذلك للخضوع للاختبارات الطبية، البدنية والنفسية. يجب على المرشحين اصطحاب لوازم الرياضة.

سيتم استدعاء المرشحين الذين سيجتازون بنجاح هذه الاختبارات لمتابعة التكوين.

كيف يمكنني التسجيل في المباريات؟

يسمح لك الموقع recrutement.far.ma بالتسجيل في المسابقات المختلفة للالتحاق بمؤسسات التدريب في الجيش الملكي، لتقديم طلبك للمسابقة.

اذهب إلى التسجيل وأدخل معلوماتك الشخصية، ثم قم بإرسالها.

قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق الرابط المرسل إلى صندوق البريد الخاص بك.

قم بالاتصال بالموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وحدد المسابقة التي تريد التقديم عليها.

يمكنك التحقق من التحاقك بالمسابقة على النتائج، بعد انتهاء فترة التسجيل يمكنك التحقق مما إذا تم استدعائك وطباعة الاستدعاء.

كيف يمكنني الوصول إلى قائمة المباريات التي قمت بالتسجيل فيها؟

www recrutement far ma تسجيل الدخول ستجد في قسم النتائج قائمة بالمسابقات التي سجلت فيها، بالإضافة إلى نتائج الاختيار الأولي بمجرد توفرها.

هل يمكنني إلغاء الاشتراك من المباريات recrutement.far.ma؟

إذا كنت قد تقدمت بطريق الخطأ أو كنت تريد إلغاء الاشتراك من إحدى المسابقات، فانتقل إلى قسم النتائج وانقر على « إلغاء التسجيل » أمام المسابقة.

اقرأ ايضا : ايطاليا سياحة من الانترنت لكل المواطنين العرب شرح مفصل وبالصور لطريقة استخراج تاشيرة ايطاليا 

إذا لم تتمكن من العثور على الزر المذكور أمام المسابقة، فستتم معالجة طلبك من قبل مشغلنا، انتظر النتائج بعد انتهاء التسجيل.

هل يمكنني التقدم لعدة مباريات في نفس الوقت؟

نعم، يمكنك التقدم بطلب لأكثر من مسابقة واحدة في كل مرة. ومع ذلك، فإن تاريخ المسابقة متشابه بشكل عام في معظم المسابقات، لذلك ستضطر إلى اختيار اختيارك قبل تاريخ المسابقة.

كيف يمكنني الحصول على نتائج المباريات recrutement.far.ma؟

بعد انتهاء الموعد النهائي للتسجيل، انتقل إلى قسم النتائج وقم بالمصادقة باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، وسوف تجد: رابط إلى دعوتك يحتوي على كل التفاصيل المتعلقة بالمكان ومسار المسابقة وإلا فإن سبب الرفض من التسجيل الخاص بك

معلومات إضافية

-يجب أن تكون المعلومات المقدمة في استمارة التسجيل دقيقة (سيؤدي أي إزعاج إلى الرفض التلقائي لطلبك).

-يجب أن يتبع كل الإدخالات تأكيد البريد الإلكتروني والتطبيق الخاص بالمنافسة، وإلا سيتم تجاهلها للتقدم لمنافسة يجب عليك التسجيل أولاً.

رابط التسجيل في مباريات القوات المسلحة الملكية 2023:

recrutement.far.ma

اقرأ ايضا : فرص عمل في ايطاليا : كل ما يجب أن تعرفه عن دولة ايطاليا، فرص شغل، رواتب، المعيشة

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمباراة القوات المسلحة الملكية سنة 2024 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

مواضيع قد تهمك:

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :