Advertisement

مباراة توظيف 27 منصب بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي 2023

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة توظيف 27 منصب بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مباراة توظيف 27 منصب بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي 2023

image 25
مباراة توظيف 27 منصب بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي 2023

ينظم مجلس توزيع المياه والكهرباء المستقل بين البلديات في Safi RADEES مباراة لتوظيف 27 وظيفة موزعة على النحو التالي:

(3) الوكلاء التنفيذيون.
(14) مشرفين.
(10) وكلاء التنفيذ.
تم إنشاء Régie Autonome Intercommunale de Distribution d’Eau et d’Electricité de Safi RADEES في عام 1971 بعد مداولات المجلس المحلي لآسفي في 29 أبريل 1970 حيث تمت الموافقة عليه بموجب مرسوم صادر عن وزارة الداخلية بتاريخ 22 ديسمبر ، 1970 لتأمين توزيع الكهرباء في مدينة SAFI.
امتد نشاط الريجي في عام 1972 إلى توزيع مياه الشرب بعد إنشاء النقابة الطائفية لمجتمعات SAFI والصويرة وتامنار وجماعة شايم واليوسفية وتلت بوقيدرة وسبت غزولا والشمعية ، وذلك تطبيقاً للمداولات. من هذه البلديات خلال شهر آب 1971 حيث تمت المصادقة عليها بقرار من وزارة الداخلية بتاريخ 27 تشرين الأول 1971.
منذ عام 1993 ، حل ONEP محل RADEES لتوزيع مياه الشرب في بلديات YOUSOUFIA و CHEMAIA و ESSAOUIRA و TAMANAR.
في 26 ديسمبر 2003 ، تداول المجلس البلدي لمدينة آسفي لصالح نقل إدارة شبكة الصرف الصحي السائل إلى الريجي. تمت المصادقة على هذه المداولة بقرار من وزارة الداخلية برقم 04 754 المؤرخ في 21 نيسان 2004.
دخلت الإدارة الفعالة من قبل Régie لإدارة شبكة الصرف الصحي السائل لمدينة آسفي حيز التنفيذ في 01/01/2005.

مباراة توظيف 27 منصب بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي

الموضيع قد تهمك:

مهام:
منذ عام 1972 ، يدير مجلس توزيع المياه والكهرباء البلدي المستقل التابع لآسفي راديس قطاعي توزيع الكهرباء في مدينة آسفي ومياه الشرب في بلدات آسفي وجمعة شايم وتلت بوقيدرة وسبت غزولة. في عام 2005 ، تولت أيضًا إدارة شبكة الصرف الصحي السائل لمدينة آسفي.
من خلال التدخل في قطاع ذي أهمية حيوية ، سواء في الحياة اليومية للمواطن أو في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة ، تقوم إدارة الموارد البشرية بالعديد من الإجراءات بهدف ضمان خدمات أفضل من أي وقت مضى ، لتلبية احتياجات وتوقعاتها. العملاء وكذلك مختلف الفاعلين الاقتصاديين في المنطقة.

متطلبات:

– أن يكون مغربي الجنسية.
– أن لا يقل عمرك (في 31/12/2023) عن 18 سنة و 40 سنة على الأكثر.
– أن يكون حاصلاً على الدبلومات المطلوبة.
إجراءات التقديم:
يجب إرسال ملفات الطلب بالبريد في مظروف مختوم مع الإشارة إلى الإشارة إلى الموضع على الظرف ، في موعد أقصاه 24 يوليو 2023 (يتم أخذ الختم البريدي) إلى العنوان التالي:
DAMA RH (مسابقة RADEES 2023)
7 شارع سبتة ، سكن رامي
حي المستشفى
BP 20100 الدار البيضاء

-يجب ذكر مرجع الوظيفة في خطاب الغلاف.
– سيتم دعوة المرشحين المستوفين للشروط المطلوبة للمشاركة في مسابقة مكتوبة.
– سيتم استدعاء أفضل المرشحين الذين تم اختيارهم كتابيًا لإجراء مقابلة شفهية.
– سيتم الإعلان عن مواعيد وأماكن إقامة المسابقات لاحقًا على الموقع الإلكتروني: www.emploi-public.ma
لن يتم الإعلان عن قبول المرشحين إلا بعد موافقة السلطات الإشرافية على ملفاتهم الإدارية.

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لك في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمباراة توظيف 27 منصب بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :