Advertisement

مباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي مساعدين بجامعة ابن طفيل القنيطرة

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي مساعدين بجامعة ابن طفيل القنيطرة. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي مساعدين بجامعة ابن طفيل القنيطرة

image 44
مباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي مساعدين بجامعة ابن طفيل القنيطرة

تميل جامعة ابن طفيل ، كونها الحرم الجامعي العام الوحيد الذي تم جمعه على نطاق وطني ، إلى نقل صورتها بفضل هوية يمكن التعرف عليها بسهولة وسرعة وتأكيد موقعها وعرض قيمها التي تجعل من الممكن إضفاء هوية عليها. جامعة خضراء ومفتوحة.

تم تنفيذ العديد من المشاريع التي تهدف إلى جعل جامعة ابن طفيل “جامعة ذكية” أو قيد التطوير ، ولا سيما:

  • تركيب وحدة تحلية ونزع النتروجين من الغشاء مقروناً بالطاقة الكهروضوئية وطاقة الرياح في ليسيه الأنوار ، كومونة سيدي الطيبي ، مما يشكل تجربة أولى على نطاق إفريقيا والأولى في العالم.
  • تركيب محطة للكهرباء بجامعة ابن طفيل. هذه المبادرة جزء من سياسة الابتكار ونقل التكنولوجيا. وهو عبارة عن منزل مظلل ضوئي يسمح ، من جهة ، بإعادة شحن 10 دراجات وسيارتين كهربائيتين عبر طرفيات ، ومن جهة أخرى ، الإمداد الجزئي لرئاسة الجامعة بالكهرباء المتولدة.
  • تركيب ثلاث مرآب كهروضوئية لها ، بالإضافة إلى دورها في تظليل المركبات التي تؤويها ، دور داعم للوحدات الكهروضوئية. تنتج هذه الوحدات طاقة كهربائية يعاد حقنها بطريقة خاضعة للرقابة والتحكم في المبنى الأقرب للمنشأة المعنية.
  • تقوم جامعة ابن طفيل بتطوير مشاريع أخرى تهدف إلى تقليل استهلاك الطاقة ، ولا سيما مشروع إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي التي سيتم إعادة استخدامها لسقي جميع المساحات الخضراء للجامعة.

جامعة ابن طفيل مباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي

تنظم جامعة ابن طفيل القنيطرة UIT مباراة لتوظيف 40 أستاذ مساعد.

آخر موعد للتقديم هو 24 يوليو 2023.

ستقام المباراة في 8 أغسطس 2023.

اعلان المباراة

image 45
مباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي مساعدين بجامعة ابن طفيل القنيطرة

رابط التسجيل في مباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي مساعدين بجامعة ابن طفيل القنيطرة

التسجيل من هنا

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لك في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمباراة توظيف 40 أساتذة التعليم العالي مساعدين بجامعة ابن طفيل القنيطرة بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :