Advertisement

نتائج الامتحان الجهوي اولى باك بالمغرب 2023

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن نتائج الامتحان الجهوي اولى باك بالمغرب 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

نتائج الامتحان الجهوي اولى باك بالمغرب 2023

image 143
نتائج الامتحان الجهوي اولى باك بالمغرب 2023

نتائج الجهوي 2023 : نتائج الجهوي اولى باك 2023 بالمغرب موجودة هنا لجميع التلاميذ طريقة الدخول الجديدة والصحيحة، اذ وفرت وزارة التربية الوطنية طريقة رسمية للاطلاع على النقط والنتائج، وذلك عبر مسطحة Taalim.ma.

نتائج الامتحان الجهوي أولى باك 2023 جميع الجهات بالمغرب

فيما يخص نتائج اولى بكالوريا 2023 فسيعلن عنها بعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2023 يوم 19 يونيو 2023، ويمكن ايضا الاطلاع على نتائج الامتحان الجهوي من خلال خدمة مسارMassar او Taalim.

نتائج الجهوي اولى باك 2023 : نتائج الجهوي 2023 بإمكان المترشحين الذين اجتازوا الامتحانات وأولياء أمورهم الاطلاع على النتائج عبر الولوج إلى « فضاء متمدرس » على منظومة مسار، للتدبير المدرسي، كما أنه تم موافاة جميع المرشحين عبر البريد الالكتروني Taalim.ma بالمعدل العام المحصل عليه في هذا الامتحان وكذا لنتائجهم التفصيلية.

طريقة الاطلاع على نتائج الجهوي 2023

طريقة الولوج الى Taalim.ma والاطلاع على نتائج الجهوي اولى باك 2023

العملية سهلة، اتبع فقط الخطوات التالية لتفعيل بريدك الإلكتروني CodeMassar@taalim.ma

1- قم بالولوج الى الرابط  massarservice.men.gov.ma

ادخل كلمة المرور الخاصة بك ثم كلمة السر

2- ادخل إلى taalim.ma واستعمل كلمة السر

بتفعيلكم البريد الالكتروني، ستتمكنون من الحصول على نتائج البكالوريا مباشرة على مسار Taalim.ma

القن السري للولوج الى تعليم.ما هو نفس القن السري (كلمة المرور) المستعملة في الولوج الى فضاء متمدرس بعد تغييره وليس القن السري القديم المسلم من طرف ادارة المؤسسة.

نتائج الامتحان الجهوي اولى باك بالمغرب 2023

بعد الدخول عبر الرابط : www.taalim.ma
نتابع كمافي الصور بالترتيب :
نتائج الجهوي اولى باك 2023

تغيير واسترجاع كلمة المرور عبر Taalim.ma

لتغيير كلمة المرور (القن السري) او استرجاع يجب الولوج الى هذا الرابط : www.taalim.ma
ثم تابع الشرح في الصور لطريقة تغيير كلمة المرور او استرجاعها عبر مسطحة Taalim.ma
Taalim.ma 2023

يجب التفريق بين كود الدخول لفضاء المتمدرس (مسار)، وكود الدخول للبريد الاليكتروني taalim.ma.
ولمن فقد كود الدخول : الحل الوحيد هو التوجه لادرة الثانوية التي يتابع فيها المترشح(ة) حاليا دراسته من أجل الحصول على كود جديد ، وهو أمر أساسي ايضا من أجل الترشيح والتسجيل في منحتي Minhaty.

الولوج الى Taalim.ma بالنسبة للباك حر

يمكن للمترشحين الدخول إلى فضاءهم الخاص بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل الأولي.
يرجى من المترشحين الأحرار الولوج لموقع “ترشيحات”عبر الرابط candidaturebac.men.gov.ma قصد الحصول أساسا على القن السري من أجل التمكن من التعرف على النتائج أو القيام بإجراء أية عملية أخرى (منحتي).

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بنتائج الامتحان الجهوي اولى باك بالمغرب 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :