أطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن أطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

أطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف

image 137
أطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف

نحن نعيش في عالم مليء بالتحديات والمشكلات، ولا يمر يوم بلا أن نسمع بأحداث جديدة ومثيرة للاهتمام وهذه المرة سنسلط الضوء على أطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف تابع القراءة.

مواضيع قد تهمك:

كل التفاصيل

الإدارة المنظمة :أطلس اون لاين/ الخطوط الملكية المغربية
الوظيفة :مستشار الهاتف
نوع التوظيف :توظيف بموجب عقد
عدد المناصب :12
تاريخ النشر :19 ماي 2023
آخر أجل لإيداع الترشيحات :2 يونيو 2023
تاريخ إجراء المباراة :
معلومات إضافية :
لطلب توضيحات إضافية :الإسم : KASSI CHAHRAZAD
البريد الإلكتروني : RH_AOL@atlasonline.ma
أطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف

أطلس أون لاين ، شركة تابعة للخطوط الملكية المغربية ، هو مركز إدارة علاقات العملاء (التسويق عبر الهاتف ، دعم العملاء ، البيع عن بعد ، خدمة ما بعد البيع) متخصص في قطاع النقل الجوي.

[quads id=5]

يعتبر رأس المال البشري لشركة Atlas On Line المكون الرئيسي لتطورها ونجاحها. نتيجة لذلك ، تأخذ سياسة الموارد البشرية بعدًا استراتيجيًا يدور حول 3 مبادئ تأسيسية:

– توفير بيئة مرضية. -تقييم كوادرها من خلال تطوير أدائها.

-تعزيز المواهب والمهن من خلال تشجيع المبادرة الشخصية والجماعية.

شركة أطلس أون لاين ، وهي شركة من الجيد أن تنمو فيها. نستثمر كثيرًا في رفاهية موظفينا من أجل راحتهم وحياتهم المهنية. يتم دعمهم من قبل فريق من المديرين ذوي الخبرة والملتزمين ، مما يمكننا من تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا وعملائهم.

[quads id=5]

رابط التسجيل في أطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف

التسجيل من هنا

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بأطلس اون لاين الخطوط الملكية المغربية توظف 12 مستشارين هاتف بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

شارك المقال لتعم الفائدة :