Advertisement

إقامة صلاة الغائب يوم غد ترحما على شهداء الزلزال

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن إقامة صلاة الغائب يوم غد ترحما على شهداء الزلزال تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

إقامة صلاة الغائب يوم غد ترحما على شهداء الزلزال

image 30
إقامة صلاة الغائب يوم غد ترحما على شهداء الزلزال

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أنه بتوجيهات من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستقام بعد صلاة ظهر يوم غد الأحد بجميع مساجد المملكة، صلاة الغائب وذلك ترحما على أرواح شهداء الزلزال الذي عرفته المملكة.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بهذا الخصوص:

“تعلن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنه بتوجيهات من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أعزه الله، ستقام بجميع مساجد المملكة صلاة الغائب، وذلك بعد صلاة الظهر ليومه الأحد 24 صفر 1445 الموافق لـ 10 سبتمبر 2023 ترحما على أرواح شهداء الزلزال الذي عرفته بلادنا. حفظ الله مولانا أمير المؤمنين وتقبل هذه الصلاة على الموتى، وأحاط هذه المملكة الشريفة بألطافه الخفية”.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بإقامة صلاة الغائب يوم غد ترحما على شهداء الزلزال بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اقرأ ايضا : ايطاليا سياحة من الانترنت لكل المواطنين العرب شرح مفصل وبالصور لطريقة استخراج تاشيرة ايطاليا 

راسلنا على الفيسبوك من هنا

مواضيع قد تهمك:

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com