العمل من المنزل مع شركة أمازون صالير 40,45 درهم للساعة

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن العمل من المنزل مع شركة أمازون صالير 40,45 درهم للساعة. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

العمل من المنزل مع شركة أمازون صالير 40,45 درهم للساعة

image 117
العمل من المنزل مع شركة أمازون صالير 40,45 درهم للساعة
  • المنصب: متعاون الخدمة الفنية الافتراضية
  • نوع العقد: عقد محدد المدة – العناية الواجبة ، بدوام كامل (44 ساعة في الأسبوع)
  • الموقع: Virtual
  • الأجر: 40.45 درهم / الساعة اللغة الفرنسية
  • تاريخ البدء: 21 يوليو 2023

في أمازون ، مهمتنا هي أن نكون الشركة الأكثر تركيزًا على العملاء ، وفريق خدمة العملاء الحائز على جوائز هو جزء أساسي من تحقيق هذا الهدف. إن تقديم أفضل ما لدينا لعملائنا هو المكان الذي نستمد طاقتنا منه ، ولهذا ستجد أننا نتعامل مع الأمور بشكل مختلف هنا. لن يُطلب منك قراءة نص أو حفظ الحوار. على العكس من ذلك ، سنوفر لك التدريب الذي تحتاجه لحل مشاكل عملائنا.

ستجلب شخصيتك الفريدة في كل محادثة مع العملاء وتقدم تجربة دعم استثنائية يقدرها عملاؤنا. هل لديك عقل فضولي وشغف بالتكنولوجيا؟ هل تستمتع بالبحث وحل المشكلات ومشاركة معرفتك مع الآخرين؟ إذا كان الأمر كذلك ، فتابع القراءة لمعرفة المزيد حول دورنا كمساعد دعم فني. ماذا ستفعل كموظف خدمة فنية؟ بصفتك مساعدًا للدعم الفني في أمازون ، لديك هدف واضح للغاية: التحقيق في الاستفسارات المتعلقة بالخدمات والأجهزة الرقمية في أمازون وحلها ، مثل Kindle و Echo و Fire TV (من بين أمور أخرى) وتقديم تقنية دعم استثنائية لعملائنا. ستكون نقطة الاتصال الأولى لعملائنا الناطقين بالفرنسية من خلال الرد على استفساراتهم عبر الهاتف و / أو الدردشة و / أو البريد الإلكتروني ، وستستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات لتحليل المشكلات وحلها في الوقت الفعلي والبحث عن حلول والتواصل بفعالية مع عملاء. ستكون أيضًا مسؤولاً عن قيادة التصعيد إذا لزم الأمر.

ماهي ساعات عملك؟

تتطلب هذه الوظيفة ساعات عمل مرنة لتلبية احتياجات العملاء. ستعمل نهارًا / نوبة مسائية و ؛ أسبوع عملك 44 ساعة في الأسبوع (مثال: 4 × 10 ساعات أو 5 × 8 ساعات).

من أجل تلبية طلب عملائنا ، نضع جداولنا على أساس مجموعة متنوعة من المناوبات المختلفة خلال ساعات العمل من 06:00 إلى 00:00 من الاثنين إلى الأحد.

سوف تتلقى برنامج عملك قبل 6 أسابيع على الأقل. قد يُطلب منك العمل في أيام العطل الوطنية وسيتم تعويضك وفقًا لذلك.

سوف تتعلم المزيد عن الجدول الزمني المحدد الخاص بك مع اقتراب موعد البدء. تجربة خدمة العملاء غير مطلوبة.

[quads id=5]

رابط التسجيل للعمل من المنزل مع شركة أمازون صالير 40,45 درهم للساعة

التسجيل من هنا

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بالعمل من المنزل مع شركة أمازون صالير 40,45 درهم للساعة بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

[quads id=5]

شارك المقال لتعم الفائدة :