Advertisement

فرص تدريب في ديكتلون

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن فرص تدريب في ديكتلون. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

نحن نعيش في عالم مليء بالتحديات والمشكلات، ولا يمر يوم بلا أن نسمع بأحداث جديدة ومثيرة للاهتمام وهذه المرة سنسلط الضوء على فرص تدريب في ديكتلون تابع القراءة.

ديكتلون تقترح فرص تدريب

image 132
فرص تدريب في ديكتلون

تأسست DECATHLON في عام 1976 من قبل Michel Leclercq ، وبدأت بالتحدي المتمثل في جذب وتجهيز جميع عشاق الرياضة من خلال تقديم أفضل قيمة مقابل المال ومجموعة واسعة من العناصر. الأنشطة الرئيسية هي: التوزيع والإنتاج.

الهدف النهائي لـ DECATHLON هو تعزيز إمكانية الوصول إلى ممارسة الرياضة من خلال تسويق المنتجات الرياضية من خلال علاماتها التجارية الشغوفة مثل: Quechua و Domyos و Btwin و Artengo وغيرها ، من خلال التحكم في سلسلة التطوير بأكملها.المنتجات ، من خلال تقديم العديد من الخدمات: الإصلاح ورش العمل وورش عمل التخصيص وبطاقات الهدايا والأحداث … ومن خلال الالتزام بإرضاء هؤلاء المستخدمين الرياضيين قدر الإمكان من خلال الاستماع والمشورة من القادة الرياضيين بالإضافة إلى الجودة والسعر المغري.

في Decathlon ، هناك شغف مشترك بين العملاء والموظفين: الرياضة. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا ، فسوف تنضم إلى فريق من الرياضيين الديناميكيين والمتحمسين ، الذين ستشترك معهم في معنى مشترك: “لجعل متعة الرياضة وفوائدها في متناول أكبر عدد ممكن من الناس”.

مهما كانت وظيفتك ، ستشارك بنشاط في تطوير الشركة وتنفيذ مشاريع جديدة ومنتجات جديدة وخدمات جديدة.

سيسمح لك إتقاننا لسلسلة تطوير المنتجات بأكملها بالازدهار في مجموعة متنوعة من المهن: البحث والتطوير ، والتصور ، والتصميم ، وتكنولوجيا المعلومات ، والإنتاج ، والخدمات اللوجستية والمبيعات.

مواضيع قد تهمك:

معنا ، كل موظف جديد لديه خطة تكامل يلعب فيها التدريب دورًا رئيسيًا. سيستمر تطوير المهارات هذا طوال حياتك المهنية وسوف يتكيف مع رغباتك.

لقد جعلت ثقافة شركتنا القوية ديكاتلون على ما هي عليه اليوم. لمدة 42 عامًا ، شاركناها جميعًا ، وحتى اليوم ، لا تزال تعطي معنى لأفعالنا.

تقوم شركة DECATHLON AGADIR بتوظيف متدربين بدوام جزئي للحصول على تدريب لمدة شهرين.

الرياضة والدراسات والوظيفة: لماذا تختار؟ 

في DECATHLON ، تلتزم الفرق بالرياضة.

تحب شركتنا الترويج للمبادرات ، فهي تتيح للجميع الاستثمار والتطور. “اللعب كفريق” هو ​​جزء من حمضنا النووي ، نحن نفوز معًا فقط إذا كنا فريقًا موحدًا وملتزمًا.

مهمتك تسلط الضوء على مهاراتك في التعامل مع الآخرين

ترحب بكم وتطلع عملائنا على منتجاتنا وخدماتنا وابتكاراتنا. أنت تضمن توفر المنتجات ورفوفها. أنت تثري لعبتك وتشارك في التنمية الاقتصادية لقسمك ومتجرك. أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن مبيعاتك!

يوفر لك ملعبك فرصًا حقيقية

المحرك الحقيقي لنشاطك ، أنت تقوم بتحسين لعبتك لتطوير وإدارة مواردك بشكل مستقل. أنت تعمل جنبًا إلى جنب مع مدير المنطقة الذي يديرك وتستفيد من خطة التدريب لدعمك في نجاح جميع مهامك.

ملفك الرياضي والتجاري يهمنا

شغوف بالرياضة ، لديك طعم للأعمال وتستفيد من أول تجربة احترافية في هذا المجال.

تحب أن تكون في الميدان ، وتقدم المشورة للمستخدمين من جميع المستويات ، مع الرغبة في مشاركة شغفك وجعل الرياضة في متناول الجميع.

لديك شعور برضا “العميل / الرياضي” ، هذه هي أولويتك!

أنت معروف بروح فريقك وديناميكيتك. لديك شعور بالمسؤولية والتنظيم وتعرف كيف تستثمر نفسك لتتوافق مع طموحاتك.

إذا كنت ترغب في تحويل شغفك إلى وظيفة ، فإن هذا العرض يلبي احتياجاتك تمامًا!

مواضيع قد تهمك:

التسجيل في فرص تدريب في ديكتلون

التسجيل من هنا

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بفرص تدريب في ديكتلون بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com