لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي بمكتب التكوين المهني

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي بمكتب التكوين المهني . تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي بمكتب التكوين المهني

image 38
لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي بمكتب التكوين المهني

[quads id=5]

تعريف مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

image 39
لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي بمكتب التكوين المهني

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل هو مكتب يعمل على تلبية حاجيات المقاولات من حيث الموارد البشرية المؤهلة، ويضمن تطوير مهارات الموظفين لدعم تنمية المشاريع، كما يهدف المكتب إلى تسهيل توظيف الشباب في سوق العمل أو مساعدتهم على تأسيس مقاولاتهم.

الهدف من تدريب تكوين المهني؟

قبل الحصول على شهادة التكوين المهني وانهاء التدريب يجد المتدرب نفسه؛ أنه اكتسب مهارات جديدة، واكتسب تقنيات وأساليب كثيرة يتطلبها سوق الشغل، وفي كل تخصص سواء مستوى التقني المتخصص أو مستوى التقني أو التأهيل أو التخصص؛ فإن هذه المهارات والأساليب المكتسبة تكون جد محددة وتلبي احتياجات سوق العمل.

[quads id=5]

لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي لمباراة توظيف 30 مكون في اللغة الفرنسية بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل 2023

لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي لمباراة توظيف Formateur en Langue Française (RH 40/2023) (30 منصب) بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

تحميل لائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي لمباراة توظيف 30 مكون في اللغة الفرنسية بمكتب التكوين المهني

اضغط هنا

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لك في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بلائحة المدعوين لإجراء الاختبار الشفوي بمكتب التكوين المهني بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

شفوي مباراة توظيف 30 مكون في اللغة الفرنسية بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل 2023

[quads id=5]

شارك المقال لتعم الفائدة :