Advertisement

مباراة التقنيين المتخصصين في المالية بالمديرية العامة للجماعات الترابية 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة التقنيين المتخصصين في المالية بالمديرية العامة للجماعات الترابية 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مباراة التقنيين المتخصصين في المالية بالمديرية العامة للجماعات الترابية 2023

image 94
مباراة التقنيين المتخصصين في المالية بالمديرية العامة للجماعات الترابية 2023

تنظم وزارة الداخلية يوم الأحد 18 يونيو 2023 بمعاهد التكوين التقني التابعة للوزارة، وفي مراكز أخرى عند الاقتضاء، مباراة ولوج سلك تكوين التقنيين المتخصصين في شعبة المالية تخصص المالية المحلية.

شروط مباراة التقنيين المتخصصين في المالية بالمديرية العامة للجماعات الترابية 2023

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحات والمترشحين البالغين من العمر ثلاثين (30) سنة – كحد أقصى – إلى غاية 02 أكتوبر 2023 والحاصلين على شهادة الباكالوريا – الشعب الاقتصادية أو العلمية أو التقنية – أو ما يعادلها، وكذا المترشحات والمترشحين الحاصلين على دبلوم تقني أو ما يعادله في الشعب المماثلة للتخصص المطلوب وذلك في حدود 10% من عدد المقاعد المتبارى في شأنها.

التوفر على شهادة الباكالوريا – الشعب الاقتصادية أو العلمية أو التقنية – أو ما يعادلها، أو التوفر على دبلوم تقني أو ما يعادله في الشعب المماثلة. أن لا يتعدى السن 30 سنة في نهاية شتنبر 2023.

مواضيع قد تهمك:

رابط التسجيل: concours.interieur.gov.ma مع تحميل نسخ من الوثائق التالية:

تسجل طلبات الترشيح بالموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية ابتداء من يوم الاثنين 17 أبريل 2023 إلى غاية يوم الاثنين 24 أبريل 2023 على الساعة الرابعة والنصف زوالا كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

شهادة الباكالوريا أو دبلوم تقني؛

كشف النقط المحصل عليه في سلك الباكالوريا أو سلك تكوين التقنيين مسلم من طرف المؤسسات المختصة؛

البطاقة الوطنية الإلكترونية للتعريف.

التسجيل فقط عبر الأنترنت من الاثنين 17 أبريل 2023 إلى غاية يوم الاثنين 24 أبريل 2023 على الساعة الرابعة والنصف زوالا كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

رابط التسجيل في مباراة التقنيين المتخصصين في المالية بالمديرية العامة للجماعات الترابية

التسجيل من هنا

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمباراة التقنيين المتخصصين في المالية بالمديرية العامة للجماعات الترابية 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :