مرجان يعلن عن توظيف عدة مناصب في مختلف التخصصات بمدينة الدار البيضاء

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مرجان يعلن عن توظيف عدة مناصب في مختلف التخصصات بمدينة الدار البيضاء. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

مرجان يعلن عن توظيف عدة مناصب في مختلف التخصصات

image 124
مرجان يعلن عن توظيف عدة مناصب في مختلف التخصصات بمدينة الدار البيضاء

عروض الوظائف الجديدة في مرجان بالدار البيضاء:

-مدير فئة.

– وكيل تحصيل.

-وضع مدير الحساب الرئيسي.

رائدة التوزيع الحديث في المغرب ، مجموعة مرجان موجودة في 28 مدينة في جميع أنحاء المملكة مع 102 نقطة بيع. تم تنظيم مجموعة مرجان وفقًا لقطبين: قطب التوزيع وقطب العقارات.

يشمل قسم التوزيع العلامات التجارية Marjane مع 38 سوبر ماركت ، Acima مع 40 سوبر ماركت و Electroplanet مع 24 متجرا.

تهدف مجموعة مرجان ، من خلال تنوع منتجاتها وأسعارها الخاضعة للرقابة ، إلى المساهمة في تحسين القدرة الشرائية لجميع المغاربة. يقوم قسم العقارات بإدارة وتطوير الأصول التجارية بما في ذلك مراكز التسوق ومجمعات الأعمال وأحدث مراكز التسوق. يشكل هذان المركزان معًا أماكن حقيقية للحياة ، حيث يجمعان بين التسوق والمطاعم والخدمات والترفيه.

[quads id=5]

سياسة الموارد البشرية:

يعد تطوير رأس المال البشري والإداري أحد المجالات ذات الأولوية في إدارة الموارد البشرية لدينا. أنشأت مجموعة مرجان أنظمة الإدارة المهنية وتطوير المهارات لمساعدة كل موظف على النمو وإثراء مسار حياته المهنية.

مسارات غنية ومتعددة:

ثراء أعمالنا ومنظمتنا يعني أن موظفينا لديهم مجموعة واسعة من مسارات التطوير الوظيفي ، المستعرضة ، الرأسية أو التنقل.

التدريب ، نقطة انطلاق للتطوير الوظيفي ، تتكيف مع مهنتنا: تنمية المهارات هي تركيز قوي في الإدارة المهنية لموظفينا ، والتدريب يساعد على تحسين وتعزيز تنمية الجميع. يستفيد موظفونا من معهد تدريب داخلي: Institut de Commerce et de Distribution. بالإضافة إلى ذلك ، يشمل عرض التدريب أنظمة وموضوعات للتحسين المستمر ويكمله تدريب شخصي وأنشطة بناء الفريق.

السياسة الاجتماعية:

تتوفر العديد من المزايا ، التي يقدرها موظفونا ويقدرونها على نطاق واسع. تعد هذه المزايا جزءًا لا يتجزأ من التعويض وهي مصممة لتحفيز موظفينا والاحتفاظ بهم. التقاعد المعمم لجميع فئات الموظفين تأمين صحي عام تحسين القرض السكني مساعدات اجتماعية مختلفة:

العودة إلى المدرسة ، الأعياد الدينية ، الحملات الطبية الاجتماعية ، والإعانات للأنشطة الرياضية ، الاتفاقيات: الاستحواذ على العقارات ، والخدمات المصرفية ، والأعمال الفندقية ، وما إلى ذلك.

[quads id=5]

وضع مدير الحساب الرئيسي

تقوم مرجان القابضة بتجنيد KAM-Mode. تقديم التقارير إلى رئيس المبيعات ، KAM مسؤولة عن إدارة محفظتها ، واكتساب شركاء جدد ، والتفاوض على العروض التجارية وضمان الهدف التجاري لفئتها. في هذا السياق ، ستكون مسؤولاً عن الأنشطة التالية:

إدارة الفئات: تشكيلة ، أسعار ، عروض تجارية…؛ اكتساب شركاء جدد ؛ إدارة وتطوير محفظة شركائها ؛ ضمان تحقيق KPIS للفئة.

الملف الشخصي المطلوب: تدريب البكالوريا + 5 من كلية إدارة الأعمال الكبرى ؛ 3 سنوات من الخبرة في منصب مماثل ؛ معرفة جيدة بالقطاع لفهم تحديات العميل ؛ مستوى جيد من التواصل باللغة الفرنسية ؛ المهارات التحليلية والتركيبية. المهارات الإدارية وأساليب التفاوض.

التسجيل من هنا

وكيل التحصيل

تقوم مرجان القابضة بتوظيف وكيل التحصيل ، وهو منصب مقره في الدار البيضاء. في هذا السياق ، ستشارك بشكل كامل في الأنشطة التالية:

تطوير علاقات العملاء طوال عملية التحصيل من خلال الاتصال بالمدينين أو مقابلتهم ، تحليل حسابات العملاء داخليًا ومطابقتها مع حسابات العميل ، جمع حجج المدينين في أسباب عدم السداد (شكوى ، مشاكل مالية ، إلخ) ، التفاوض ، بالاتفاق مع الإدارة ، على خطة للسداد الكامل أو المتعاقب للديون من خلال إقناع المدين بمصلحة التسوية الودية ، مراقبة عمليات التحصيل بانتظام وفقًا للجدول الزمني المتفق عليه واستئناف الاتصال مع المدين في حالة الديون غير المسددة ، مراقبة نزاعات العملاء والتقاضي المسبق ، إعداد القضايا العالقة وإحالتها إلى قسم التقاضي.

تحديث ملفات العملاء بجميع المعلومات ذات الصلة للتجميع ، تغذية التقارير الشهرية ، التعاون مع الإدارات الداخلية:

الرقابة المالية والتجارية والقانونية والإدارية.

الملف الشخصي المطلوب: BAC + 3 في الإدارة والمحاسبة والقانون والتجارة مع أول تجربة ناجحة موحدة (من 2 إلى 3 سنوات) في التحصيل ، إتقان الأدوات المكتبية ، وخاصة برنامج الإكسل ، الشعور بالتنظيم والصرامة

التسجيل من هنا

[quads id=5]

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمرجان يعلن عن توظيف عدة مناصب في مختلف التخصصات بمدينة الدار البيضاء بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

[quads id=5]

شارك المقال لتعم الفائدة :