Advertisement

شركة يزاكي توظف 120 عاملة كابلاج عام 2024

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن شركة يزاكي توظف 120 عاملة كابلاج عام 2024. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

شركة يزاكي توظف 120 عاملة كابلاج عام 2024

تأسست مجموعة YAZAKI GROUP عام 1929 من قبل SADAMI YAZAKI ، وبدأت كبائع لأسلاك السيارات قبل أن تتحول إلى إنتاج هذا الأخير. في أكتوبر 1941 ، أصبحت YAZAKI واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال أسلاك ومكونات السيارات ، برأس مال مسجل قدره 3.1915 مليار ين.

اليوم ، YAZAKI موجودة في 38 دولة ولديها أكثر من 153 شركة و 410 وحدة ، بما في ذلك مصانع الإنتاج ومراكز خدمة العملاء والمراكز التقنية والتكنولوجية. توظف المجموعة أكثر من 180.000 شخص حول العالم.

YAZAKI هي شركة يابانية شهيرة متعددة الجنسيات ، متخصصة في تصميم وتصنيع أنظمة الأسلاك لصناعة السيارات. كشركة رائدة في أنظمة التوصيل الكهربائي الحديثة ، تواصل YAZAKI ريادتها في السوق من خلال تقديم منتجات ذات موثوقية ممتازة وأداء عالٍ ، والتي ترضي كبرى شركات تصنيع السيارات مثل Ford و Jaguar و Land Rover و Nissan و Peugeot و Volvo و Toyota و Isuzu ، سيات ، رينو ، فيات ، مرسيدس ، هوندا ، مازدا ، وغيرها الكثير.

في عام 2001 ، افتتح YAZAKI أول موقع تشغيلي له في إفريقيا ، في المغرب ، بحضور جلالة الملك محمد السادس. يشهد هذا التوسع على الاعتراف بأداء موظفيها ، والنتائج التي تم الحصول عليها منذ إنشائها ، وشهادة من الشركة الأم وكذلك من قبل العديد من المنظمات ذات الشهرة العالمية.

في مايو 2003 ، تم تحويل YAZAKI Saltano de Portugal ، فرع المغرب ، إلى كيان مستقل يسمى YAZAKI MORROCO SA ، نظرًا لإنجازاته الرائعة وتميزه ، الذي أكدته الشركة الأم والعديد من الهيئات الدولية الشهيرة.

YAZAKI MOROCCO.SA هي شركة رائدة في قطاع صناعة السيارات. نحن متخصصون في إنتاج مكونات السيارات عالية الجودة وتوريد منتجاتنا للعملاء المحليين والدوليين.

الوصف الوظيفي: بصفتك مشغل أسلاك سيارات ، ستكون مسؤولاً عن تجميع وتركيب مختلف الكابلات والمكونات الإلكترونية في المركبات. يتطلب هذا الموقف دقة كبيرة واهتمامًا بالتفاصيل ، حيث إنه ضروري لضمان جودة وسلامة منتجاتنا.

المسؤوليات الرئيسية

  • تجميع الكابلات والمكونات الكهربائية.
  • الامتثال لمعايير الجودة والسلامة.
  • العمل بروح الفريق لتحقيق أهداف الإنتاج.

الملف الشخصي المطلوب:

العمر: بين 22 و 29 سنة.

مستوى التعليم: 9AF / 5AS / 6AS / NIV BAC 9AF + DIPLOMA 5AS + DIPLOMA 6AS + DIPLOMA NIV BAC + DIPLOMA BAC.

  • دبلوم التأهيل المهني في الميكانيكا الكهروميكانيكية هو أحد الأصول.
  • المعرفة الجيدة باللغة العربية أمر ضروري.
  • القدرة على العمل بشكل فعال ضمن فريق.
  • الدقة والاهتمام بالتفاصيل. قادرة على الوفاء بالمواعيد النهائية للإنتاج.

رابط التسجيل في شركة يزاكي توظف 120 عاملة كابلاج عام 2024

التسجيل في يازاكي مكناس

التسجيل في يازاكي القنيطرة

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لك في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بشركة يزاكي توظف 120 عاملة كابلاج عام 2024 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :