Advertisement

مباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

نحن نعيش في عالم مليء بالتحديات والمشكلات، ولا يمر يوم بلا أن نسمع بأحداث جديدة ومثيرة للاهتمام وهذه المرة سنسلط الضوء على مباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023 تابع القراءة.

جامعة ابن طفيل القنيطرة : مباراة توظيف 18 منصب 2023

image 129
مباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023

تنظم جامعة ابن طفيل القنيطرة UIT مباراة لتوظيف 18 وظيفة موزعة على النحو التالي:

(12) فني درجة ثالثة.

(6) مديرو الدرجة الثانية.

اعلان المباراة

image 130
مباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023
image 131
مباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023

ملاحظات :

  • قبل التقدم للمباراة ، تتم دعوة المرشح لإنشاء حساب ، وتحميل صورة جواز سفره ، وإدخال معلوماته الشخصية ، وسيرته الذاتية ، وبطاقة الهوية الإلكترونية الوطنية الخاصة به (الممسوحة ضوئيًا على كلا الجانبين).
  • إذا كان المرشح موظفًا حكوميًا ، فيُدعى لتحميل الإذن بأخذ المسابقة وشهادة العمل. إذا لم يكن المرشح موظفًا حكوميًا وتجاوز السن ، تتم دعوته لتقاضي تنازل عن السن.
  • بعد إنشاء الحساب ، يُطلب من المرشح إضافة دبلوماته الممسوحة ضوئيًا بتنسيق PDF.
  • إذا كان المرشح حاصلًا على درجة الدكتوراه ، فيجب عليه إكمال ملفه العلمي ، وتحميل مستند لكل مستند داعم وعدم تجميع العديد من المنشورات والدبلومات وما إلى ذلك معًا في ملف واحد بتنسيق PDF.
  • بمجرد اكتمال الملف ، يجب على المرشح التقدم لواحد أو أكثر من المسابقات التي يختارها. بمجرد أن يتقدم المرشح ، يمكن تنزيل إيصال في القسم: طلباتي.
  • يجب أن تكون جميع المرفقات ذات دقة متوسطة للحصول على ملف قابل للقراءة ، قد يؤدي أي إعلان غير كامل أو كاذب تلقائيًا إلى رفض الطلب.
  • آخر موعد للتقديم هو 2 يونيو 2023.
  • ستقام المباراة في 11 يونيو 2023.

مواضيع قد تهمك:

رابط التسجيل في مباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023

التسجيل من هنا

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بمباراة توظيف 18 منصب بجامعة ابن طفيل القنيطرة 2023 بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :