Advertisement

نموذج استقالة على شكل pdf

Advertisement

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن نموذج استقالة على شكل pdf. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

نموذج استقالة على شكل pdf

image 115
نموذج استقالة على شكل pdf

نموذج استقالة pdf يستخدم هذا النموذج للرد على طلب الاستقالة الذي يتقدم به الموظف، حيث أن بعض الموظفين قد يرسلون طلبات الاستقالة إلى مدرائهم من أجل الخروج من العمل لأي سببٍ كان، ولعل من أشهر أسباب طلب الاستقالة هو الحصول على عرضٍ أفضل، أو الحصول على راتب أعلى وامتيازات غير متوفرة في الوظيفة الحال.

نموذج استقالة من جمعية يقوم الفرد باتخاذ قرار الانسحاب النهائي من مؤسسة ما، حيث ينسحب من جميع المهام الخاصة به مثل: مهام أمين المال أو الكاتب العام أو نائب الرئيس، ويقوم بتقديم نموذج استقالة لمدير المؤسسة، سنتعرف الآن على نموذج استقالة من جمعية والذي يكون كالاتي: الحمد لله وحده. ………………………في ………………………… من: ………………………………………………. الساكن بحي……………………………………………… إقليم………………………………………………………. رقم البطاقة التعريف الوطنية……………………………. إلى رئيس جمعية أو…………………………… الموضوع: استقالة. سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد: يشرفني أن أتقدم إلى المكتب المسير لجمعية أو………………………. في شخص رئيسيه بهذا الطلب، قصد تقديم استقالاتي عن مهام……………….(مثل الكاتب العام أو أمين المال أ,……………….)، وكذا جميع المهام الاخرى المتعلقة بالجمعية أو……………..وبالتالي الإنسحاب منها ومن جميع المهام الأخرى بصفة نهائية. وقد اتخذت قراري هذا بمحض إرادتي وعن قناعة تامة وذلك لأسباب ذاتية وموضوعية نظرا لظروف خاصة وأسباب أخرى لها علاقة بجانب تسيير الجمعية أو…….. هذا وأتمنى كامل التوفيق لمكتب الجمعية أو…………..في مواصلة مشواره ومجهوداته من أجل تحقيق الأهداف المتوخاة للجمعية أو ……………..بكامل الصدق والأمانة والتضامن، وأرجو أن تتفهموا قراري هذا الذي اتخذته عن قناعة تامة. وفي انتظار ذلك، تفضلوا بقبول تحياتي الخالصة واحترامي العظيم. والسلام. إمضاء:

نموذج استقالة من القطاع الخاص

يوجد عدة نماذج لطلب الاستقالة من القطاع الخاص بشكل مهذب وجميل، والتي من بينها ما يلي: التّاريخ: الموضوع: طلب استقالة السّيد المدير العام (………..) المُحترم. تحيّة طيّبة وبعد، يُرجى التَكرُّم بقبول طلب الاستقالة من المؤسسة (مكان العمل)، لمجموعةٍ من الأسباب الشخصيّة والظّروف الخاصّة الأُخرى، ومع الشّكر والاعتزاز على كافّةِ الدّعم المُقدّم خلال فترة العمل، وحُسن المُعاملة الطيبّة من الجميع في المُؤسسة (مكان العمل) مع الاحترام والتقدير. اسم المُوظّف: توقيع المُوظّف: تاريخ تقديم طلب الاستقالة: نموذج استقالة من شركة عقب عرض أهم معايير كتابة نموذج استقالة من العمل، لابد من عرض أفضل صيغة لكتابة خطاب الاستقالة والتي تأتي بالصيغة التالية: طلب استقالة تاريخ اليوم/ ــــــــــــــــــ إلى سيادة المدير العام في مؤسسة ـــــــــــــــــــــ أتقدم إلى سيادتكم في البداية بجزيل الشكر والتقدير على دعمكم الدائم الذي طالما حرصتم طيلة الوقت على تقديمه لكافة موظفي الشركة، حيث أن خلال الفترة التي سعدت بها في العمل معكم، تعد من أفضل فترات حياتي المهنية على الإطلاق، ولكنني أقدم لكم اليوم طلب استقالتي نظرًا لأنني مضطر إلى السفر خارج البلاد لفترة طويلة لا يعلم نهايتها إلا الله تعالى، ولذلك أرغب في الحصول على موافقتكم على استقالتي بدءاً من يوم ـــــــــــــ والموافقة على حصولي على شهادة خبرة أيضًا في مجال وظيفتي، ولكم مني جزيل الشكر والامتنان والتقدير. مقدم الطلب ـــــــــــــــــــــــــ توقيع مقدم الطلب ــــــــــــــــــــــــ تاريخ تقديم الطلب ــــــــــــــــــ

نموذج استقالة من القطاع الخاص

يوجد عدة نماذج لطلب الاستقالة من القطاع الخاص بشكل مهذب وجميل، والتي من بينها ما يلي:

التّاريخ: الموضوع: طلب استقالة السّيد المدير العام (………..) المُحترم. تحيّة طيّبة وبعد، يُرجى التَكرُّم بقبول طلب الاستقالة من المؤسسة (مكان العمل)، لمجموعةٍ من الأسباب الشخصيّة والظّروف الخاصّة الأُخرى، ومع الشّكر والاعتزاز على كافّةِ الدّعم المُقدّم خلال فترة العمل، وحُسن المُعاملة الطيبّة من الجميع في المُؤسسة (مكان العمل) مع الاحترام والتقدير. اسم المُوظّف

image 116
نموذج استقالة على شكل pdf

نموذج طلب استقالة pdf

هناك العديد من الصيغ للاستقالة وهذا يتوقف على السبب، ولهذا قد جمعنا لكم كافة الأنواع والصيغ الجاهزة لاستخدامها بكل سهولة وإليك النماذج جاهزة للطباعة:

مواضيع قد تهمك:

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بنموذج استقالة على شكل pdf بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

راسلنا على الفيسبوك من هنا

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :