هيئة السلام الأمريكية: توظيف مساعدين لغويين منشطين للثقافة المغربية

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن هيئة السلام الأمريكية: توظيف مساعدين لغويين منشطين للثقافة المغربية براتب 300 في اليوم. تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

[quads id=5]

توظيف مساعدين لغويين منشطين للثقافة المغربية بهيئة السلام الأمريكية

image 75
هيئة السلام الأمريكية: توظيف مساعدين لغويين منشطين للثقافة المغربية

مواضيع قد تهمك:

أعلنت هيئة السلام الأمريكية، عن رغبتها في توظيف مساعدين لغويين (الدارجة، تامازيغت، تاشلحيت، تاريفيت)، منشطين للثقافة المغربية.

[quads id=5]

مواضيع قد تهمك:

الراتب: 300 درهم في اليوم. الغذاء والسكن والمواصلات ستكون. مقدمة من فيلق السلام

يجب على المرشحين تحديد الوظيفة التي يتقدمون إليها في سطر الموضوع على بريدهم الإلكتروني. يجب أن تتناول المواد المقدمة كل مطلب مدرج – بما في ذلك الجنسية المغربية. يجب كتابة كل من خطاب المقدمة والسيرة الذاتية (CV) باللغة الإنجليزية وإرسالها عبر البريد الإلكتروني بحلول الموعد النهائي للإغلاق إلى:

Moroccojobs@peacecorps.gov

يمكن أيضًا إرسال خطاب الغلاف / السيرة الذاتية بالبريد أو تسليمه إلى العنوان أدناه ولكن يجب استلامه بحلول الموعد النهائي للنظر فيه.

[quads id=5]

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق ب توظيف مساعدين لغويين منشطين للثقافة المغربية بهيئة السلام الأمريكية بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

شارك المقال لتعم الفائدة :